أخبارالدورات التدريبية

خبر صحفي ……. انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الثانية لبناء قدرات الناشطين السوريين في مجال حقوق الإنسان

خبر صحفي ……. انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الثانية لبناء قدرات الناشطين السوريين في مجال حقوق الإنسان

القاهرة في 2 أكتوبر/تشرين أول 2012

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر/تشرين أول 2012 بالقاهرة فعاليات الدورة التدريبية الثانية لبناء قدرات الناشطين السوريين في مجال حقوق الإنسان، والتي تنظمها المنظمة العربية لحقوق الإنسان بالتنسيق مع فرعها في سوريا (المنظمة العربية لحقوق الإنسان في سوريا)، والتي تتواصل أعمالها حتى السادس من أكتوبر/تشرين أول الجاري.

يشارك في الدورة عشرين من ناشطي حقوق الإنسان من مختلف المناطق في سوريا، وفي مناطق اللجوء خارج سوريا، وتستهدف الدورة استكمال البرنامج التدريبي لرفع القدرات في مجال حقوق الإنسان في سوريا في سياق الثورة الشعبية والتدهور المتزايد في أوضاع حقوق الإنسان في سوريا.

وكان 27 من ناشطي حقوق الإنسان من داخل سوريا قد شاركوا في الدورة التدريبية الأولى التي عقدت بالقاهرة خلال فبراير/شباط 2012 الماضي، والتي نظمتها المنظمة العربية لحقوق الإنسان والمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان بالتعاون مع المنظمة العربية لحقوق الإنسان في سوريا.

افتتح أعمال الدورة الأستاذ “علاء شلبي” أمين عام المنظمة العربية لحقوق الإنسان، والمهندس “راسم الأتاسي” عضو مجلس أمناء المنظمة العربية لحقوق الإنسان والرئيس السابق لفرعها في سوريا، والأستاذ “محمود مرعي” رئيس مجلس إدارة المنظمة العربية لحقوق الإنسان في سوريا.

* * *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى