أخبارسوريا

بيــــان..المنظّمة العربيّة لحقوق الإنسان في سوريا ..إدانة لما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر في غزة 

بيان المنظّمة العربيّة لحقوق الإنسان في سوريا
 إدانة لما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر في غزة 

تتابع المنظّمة العربيّة العربية لحقوق الإنسان في سوريا أخبار هجوم الصهاينة الهمجي جواً وبحراً وبراً على غزة، وجرائمهم المتعمّدة عن سابق تخطيط وتنفيذ، من قتل وهدم بيوت، وتهجير قسري، وما يرتكبونه من حصار وقطع للكهرباء، والمياه، والغذاء عن السكان المدنيين.
إن جرائمهم التي يقومون بها جرائم ضد الانسانية، وهدفها الإبادة الجماعية لشعب بأكمله، وبتأييد دول تزعم أنها داعية لحقوق الإنسان، وحامية لهذه الحقوق، وتتدخل في شؤون الدول الداخلية من أجل ذلك ..
إن المنظّمة العربيّة لحقوق الإنسان في سوريا تدين بأشد عبارات الإدانة ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم. وتدين التأييد الأعمى لجرائمه من الدول التي زرعته في أرض فلسطين، وأمدته بأسباب القوة من السلاح والمال وتؤيده للاستمرار في جرائمه.
وتناشد دول وشعوب العالم المحبة للسلام، والمنظمات الحقوقية الإنسانية والدولية، ودعاة الحرية في كل مكان أن يكونوا جميعاً نصيراً فاعلاً لحقوق الشعب الفلسطيني، وأن يعلنوا رفضهم لما يتعرض له من جرائم تهدد وجوده على أرضه، وأن يكونوا عوناً له في نضاله المحق من أجل الحرية، واسترداد أرضه، وحقوقه المشروعة التي أكدتها القرارات الأممية.

دمشق 2023/10/13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى