أخبارأنشطة

خبر صحفي … المنظمة العربية لحقوق الإنسان توقع مذكرة تفاهم مع دائرة المجتمع المدني وحقوق الإنسان بمنظمة التحرير الفلسطينية

القاهرة في ٢١ ديسمبر/كانون أول ٢٠٢٢

خبر صحفي
المنظمة العربية لحقوق الإنسان توقع مذكرة تفاهم

مع دائرة المجتمع المدني وحقوق الإنسان بمنظمة التحرير الفلسطينية

بمقر الأمانة العامة للمنظمة العربية لحقوق الإنسان بالقاهرة، وقعت المنظمة مذكرة تفاهم مع دائرة المجتمع المدني وحقوق الإنسان بمنظمة التحرير الفلسطينية، ترسيخا للتفاهمات بين الجانبين خلال الاجتماعات التي عقدت بالقاهرة عام ٢٠٢١ ومطلع ٢٠٢٢.

وقع المذكرة من الجانب الفلسطيني الأستاذ أحمد سعيد التميمي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة المجتمع المدني وحقوق الإنسان بالمنظمة، ووقع عن المنظمة العربية لحقوق الإنسان الأستاذ علاء شلبي رئيس المنظمة.

شهد مراسم التوقيع الأساتذة قاسم عواد والأستاذ حسام عرفات من قيادات الدائرة، والأستاذ طارق فانوس ممثلا عن السفارة الفلسطينية بالقاهرة.

كما حضر عن المنظمة الأستاذة مها البرجس الامينة العامة للمنظمة، والأستاذ محمد راضي المدير التنفيذي للمنظمة، وأعضاء طاقم الأمانة الفنية للمنظمة.

وشهد الاجتماع المشترك مناقشة عدد من جوانب التعاون في إطلاق حملات المناصرة والتأييد لحقوق الشعب الفلسطيني الثابتة والمشروعة وغير القابلة للتصرف على الاصعدة العربية والدولية، والتعاون في بناء القدرات وتبادل المشورة والخبرات.

* * *

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى